كلمة إمام الجامع فضيلة الشيخ : خالد بن عبدالله العيد

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين، وعلى آله وصحبه ومن تبع هداه إلى يوم الدين وبعد ،،،

 

فقد أولى الإسلام عناية قصوى بالإعلام من خلال الوسائل المتاحة، ووصل الأمر إلى أن يسميه القرآن الكريم : جهاداً كبيراً فقال تعالى (وجاهدهم به جهاداً كبيراً) أي الجهاد بالقرآن من حيث بيان حججه وبراهينه، ومن حيث بيان قيمه ومبادئه، ومن حيث دحض الشبهات والأباطيل التي تحاك ضد الإسلام عقيدة ورسالة ومنهج حياة.

 

وقد ظهرت في عصرنا الجديد وسائل إعلامية جديدة بدءاً بوسائل الإعلام المقروءة (الصحف والجرائد والمجلات) ووسائل الإعلام المسموعة (الإذاعة) والمرئية (التلفاز) إلى هذه الثورة العظيمة في مجال الاتصالات المتمثلة بعالم الانترنت وما في داخله من مواقع التواصل .

 

وأمام هذه الأهمية الدينية والواقعية فإن إدارة جامع الشيخ عبدالله بن محمد النعيم – رحمه الله – تسعى جاهدة للإستفادة والإفادة من هذا المجال العظيم من خلال الموقع الرسمي للجامع .

 

أيها الإخوة الكرام …

 

نفتتح هذا الموقع في ثوبه الجميل الجديد شاكرين الله تعالى على نعمائه التي لا تعد ولا تحصى، وداعياً الله تعالى على أن يوفق الإخوة الكرام للمزيد والمزيد من الخدمات الجليلة للإسلام والمسلمين.

 

ولا يسعني في هذا المقام إلا أن أسجل شكري وتقديري للشيخ صالح بن عبدالله النعيم حفظه الله على دعمه المستمر وحرصه الكبير ، وشكراً  لهؤلاء الإخوة الكرام الذين سهروا لتطوير الموقع بهذا الشكل المتميز .

 

وصلى الله وسلم على نبينا محمد ،،،

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

 

إمام وخطيب جامع الشيخ عبدالله بن محمد النعيم – رحمه الله –

 

خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز العيد …

 

_MG_2613

 

.